العربية | ريال سعودي
تسجيل الدخول
العربية| ريال سعودي
اختر الوضع النهاري او الليلي
اختر حجم النص المناسب لك
ض-
ض
ض+
ممتاز جدًا ما تخليته ويستاهل الواحد يجربه لكن شوي ثقيل الي عندهم ايبادات الكبيرة مثل ايباد 12 انش وكمان سعره جدًا مناسب ان شاءالله يدوم اكثر من سنة
بالنسبة للمتجر ممتاز
هاذي السنه الثالثه وانا اطلب من نفس المتجر لجوده منتجاتهم
رهيبه🔥🔥🔥👋🏻
المنتج خامه نظيفه